سياسة الخصوصية

نساعدك على فهم ماهية المعلومات التي نجمعها وسبب جمعنا لها.

شاهد الفيديو

سياسة الخصوصية

مجموعة الهدف

سياسة الخصوصية

نستهدف من سياسةُ الخصوصية هذه مساعدتك على فهم ماهية المعلومات التي نقوم بجمعها وسبب جمعنا لها
بالإضافة إلى طريقة تحديث المعلومات وتصديرها وحذفها.

نحن نهتم لثقتك

من المعروف أنك تهتم بشكل كبير بطريقة التعامل مع معلوماتك الشخصية التي تشاركنا إياها، ومن جانبنا فنحن نأخذ خصوصية بياناتك على محمل الجد، بزيارة موقع مجموعة الهدف فإنك تقر بالموافقة على بنود سياسة الخصوصية أدناه.

جمع البيانات

نحن نقوم بجمع المعلومات الشخصية الخاصة فقط بموقعنا وطبيعة عمله، حيث تمكنا هذه المعلومات من توفير تجربة استخدام فعالة ومناسبة لك. فنحن نقوم بجمع البيانات التالية عن مستخدمينا:

المعلومات التي تقدمها لنا

نتلقى ونخزّن المعلومات التي تدخلها إلى موقعنا أو التي تزودنا بها، لك الحرية الكاملة في عدم تزويدنا ببيانات محددة لا ترغب في أن تشاركها معنا، ولكن قد يتسبب ذلك في فقدان الكثير من المميزات الحصرية.

المعلومات التلقائية‬

نحن نقوم باستقبال وتخزين معلومات محددة بينما تتفاعل مع موقعنا، الهدف تستقبل بشكل دائم مرور البيانات وتقوم بتسجيلها داخل سجلّات الخادم عبر المتصفح الخاص بك، والتي تشمل عنوان IP الخاص بك، معلومات الكوكيز، والصفحات التي تقوم بزيارتها.

الكوكيز

الكوكيز هو عبارة عن معرفات رقمية أبجدية تنقل أوتوماتيكيا لجهاز الكمبيوتر من خلال المتصفح الخاص بك بمجرد دخولك للموقع والذي يساعد الأنظمة الخاصة بنا على التعرف على المتصفح الخاص بك وإخبارنا كيف ومتى قمت بالدخول لصفحات الموقع وكم عدد الزيارات كذلك. الكوكيز لا يجمع معلوماتك الشخصية ولا نقوم من جانبنا بدمج معلومات تعريف الارتباط بمعلوماتك الشخصية للكشف عن هويتك أو لمعرفة أسمك أو بريد الالكتروني.

تأمين البيانات

معلوماتك الشخصية مقننة الوصول من خلال كلمة مرور للحفاظ على أمانك وخصوصيتك، وتنتهي الجلسة عند تسجيلك للخروج من الحساب. 
فقط موظفينا هم من يمتلكون صلاحية الوصول لهذه المعلومات لتنفيذ مهام محددة مثل ممثلي خدمة العملاء.

استخدام البيانات

بعض الخدمات والمنتجات التي نوفرها قد يتم التسويق لها من خلال الإعلانات الإلكترونية، الرسائل البريدية ورسائل الهاتف النصية كذلك، لذا ربما نلجأ إلى استخدام معلوماتك الشخصية في الترويج لآخر العروض والخدمات لك بناءً على إعدادات حسابك الشخصية.

مشاركة البيانات

لا نشارك أو نبيع معلوماتك الشخصية لأي جهة أخرى.

أراء العملاء

سعداء بالتعامل معنا

إيمانًا منا بأن مجموعة الهدف رسالة وليست تجارة، وأن هدفنا الأول هو تقديم خدمة ترضي العملاء وترتقي بالمحتوى العربي فأردنا أن نشارككم اراء عملائنا السعداء بالتعامل معنا ورأيهم في خدماتنا آملين أن نكون دائماً وأبداً عند حسن ظنكم.

هل لديك أي استفسار؟

لا تتردد وتحدث معنا

سواء كنت تحتاج إلى استشارة تقنية أو فريق عمل، فإن خبراء مجموعة الهدف سيساعدونك في الوصول إلى أفضل الحلول. وستجد فريقنا بانتظارك دائمًا ويرحب باستفساراتك في أي وقت على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

Alhdaf

قِيَم تمنحها مجموعة الهدف

السرعة

من منا لا يبحث عن السرعة! نسعى منذ البداية وحتى الآن لتوفير نموذج يحتذى به في سرعة الرد والتواصل مع العملاء حتى بات متوسط وقت الرد على رسائل عملاؤنا 5 دقائق فقط!

الحماية

نوفر لك أقصى حماية لموقعك باستمرار عبر سيرفراتنا بنسبة 99% وذلك من خلال إجراءات الأمان لدينا وأحدث برامج الفحص وبرامج مراقبة الأداء على مدار الساعة

الجودة

لا يوجد من هو أدق منا بشأن الاهتمام بتلك التفاصيل، نتفهم ونُدرك أن الاهتمام بالتفاصيل هو ما يصنع الفرق وهو ما يمنحنا القدرة على توفير تلك الجودة المنتظرة، فاطمئن!

الحداثة

ليس من السهل الجمع بين الأهداف المرجو تحقيقها وجديد التكنولوجيا، نعمل على دمج خبراتنا مع هذه التقنيات والتكتيكات الرقمية الحديثة لنوفر خدمات قادرة على تحقيق تلك المعادلة بالقدر الأمثل.

الأداء

يعد الأداء الجيد لدينا بمثابة الحافز لنا والمسابقة التي نتحدى أنفسنا للفوز بها دائماً، فمن المعروف أن تعزيز الأداء هو أحد أقصر الطرق وأكثرها ضماناً لتحسين العلاقة بين العميل والشركة.

الملائمة

نعلم جيداً أن جعل خدماتنا أكثر ملائمة وأسهل استخداماً قد يفتح العديد من الأبواب المغلقة لعملائنا مع رفع درجة الاستفادة من خدماتنا على الوجه الأمثل وتحقيق حاجتهم منها دون بذل الجهد.

مع مجموعة الهدف

طوّر أعمالك وتفوَّق علي منافسيك

انشئ موقعك الإلكتروني من مجموعة الهدف وسوق لمنتجاتك وقم ببيعها اونلاين مع أفضل شركة  استضافة مواقع إلكترونية بالسعودية &  رواد التطوير وتصميم المواقع في الكويت ومصر والمملكة
اترك لنا مهمة تواجد نشاطك التجاري على الإنترنت وتفرغ لإدارة اعمالك التجارية.